أحمد المصري

الذين لا يتذكرون الماضي .. كتب عليهم أن يجربوه مرة أخرى

مصر بلد الحرية و الأحرار و ليخسأ الخاسئون

Posted by احمد المصري on November 8, 2006

فقط في مصر ، بلاد الحرية و الأحرار يستطيع الشعب المصري ممارسة شتى أنواع الحرية المكفولة للإنسان ، و لكننا بالطبع نعرف أن جماعات المعارضة المدسوسون علينا من الدول المعادية اياها هم الذين يحاولون حرماننا من تلك الحرية الجميلة و من لا يصدقني فليسمع مني كيف ان الشعب المصري يعاني من حالة من الحرية الفريدة ، بل أننا الشعب الوحيد الذي يريد ان يخفف عنه تلك الحرية قليلا لكي لا نثير حسد الشعوب علينا ، عملا بالمثل القائل ” داري على شمعتك تئيد “
· فقط في مصر يمكنك بكل حرية أن تلقي بالقمامة في أي مكان قريب منك و لا تتعب مثل الشعوب في الدول الفاشية الدكتاتورية التي يجبرها حكامها العملاء على إلقاء القمامة في أماكن مخصصة و ربنا يكون في عونهم بقا .
· فقط في مصر يمكنك أن تأخذ ابنك الصغير و التسع سنوات ليعمل معك في الورشة و ياخد فوق دماغ ابو اللي خلفوه و تخبطه بالمفك كل يوم مرتين علشان يطلع متربي تربية رجاله مش يطلع من الفرافير اياهم و يسيبه من التعليم بلا وجع دماغ و اهو يطلع صاحب صنعه / بينما في الدول المسكينة الأخرى لا بد ان تدخله المدرسة و لا يتركك لكي تجعله يعمل معاك الا بعد سن معينه . بل و الادهي انهم يجعلون من بعض الأوغاد في الشرطة ليراقبوا ان كنت ستنفذ ذلك ام لا في شكل كبير من اشكال قمع الحرية .

· فقط في مصر تستطيع أن تركن سيارتك طوليا أو عموديا أو بالورب ، و تستطيع أن ترى الناس الذين يستمتعون بهذه الحرية على أي رصيف ، سيارة راكنه بالطول ، و إمامها واحدة راكنة بالعرض و خلفها واحدة راكنة على المايل و الكل نعم الكل سعيد بحريته . بينما في الدول الفاشية الأخرى يوجد تطبيق لقانون المرور الاستعماري المخيف .

· فقط في مصر تستطيع ان تقف في وسط أي شارع و تشاور لاي ميكروباس ليقف لك فورا و في أي لحظة و في أي مكان من الطريق سواء على جانب الطريق او منتصفه أو مطلع الكوبري او منزل النفق محترما حريتك في الركوب من أي مكان تشاء لكي تركب سيادتك بكل حرية و انشالا يولعوا اللى ورا .

· فقط في مصر تستطيع أن تستخدم كلاكس السيارة بكل حرية كوسيلة لقتل الملل ، و على سبيل التسلية و قتل الوقت و هو ايضا وسيلة جيدة لتنبيه الناس انك تملك سيارة .

· فقط في مصر تستطيع ان تمارس في مصر حرية تحرشك باي فتاه تمشي في الشارع كنوع من تفريغ الكبت الجنسي لديك و لن يعترض احد أبدا بعكس قوانين تقييد حرية التحرش الجنسي كما في الدول إياها

· فقط في مصر إن كنت ظابط شرطة او حتى تعرف ضابظ شرطة تستطيع ان تخدم اقربائك و اصدقائك و تحميهم من أذي من حولهم و تستطيع ان تلقي القبض على أي شخص ايا كان ان كان لا يعجبك شكله و ايضا يمكنك ان تعذبه قليلا على سبيل التسلية و ممارسة بعض الرياضه الصباحية .

ثم يأتي المغرضون في النهاية و يقولون انه ليست هناك حرية في مصر .
إذن فليخسأ الخاسئون

Advertisements

4 Responses to “مصر بلد الحرية و الأحرار و ليخسأ الخاسئون”

  1. دماغ ماك said

    زوروني عندي حاجة مهمة
    demaghmak.blogspot.com

  2. بنـت ســعد said

    فعلا وجهة نظر غابت عنا جميعا

    اننى اضم صوتي اليك

    لنخسأ نحن

    و ليظل البلد ينعم بحريته

    🙂
    رغم كيدنا

    و حسبنا الله و نعم الوكيل

    تحياتي

  3. miro said

    هاهاها حلوة والله هم يضحك وهم يبكي ,تلك مميزات مصرنا في العصر المباركي ,باللي انت قلته ده يا احمد تعرف انك
    اكيد اكيد في مصر

  4. مصر بلد الحرية و الأحرار و ليخسأ الخاسئون « أحمد المصري

    مصر بلد الحرية و لتخسأ كل المعارضه المغرضين الألإاقين المرتشين الذين يشوهون سمعة مصر :@

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

 
%d bloggers like this: